أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

خلاف بين روروات و نرمين صفر و روروات ترد (فيديو)

نشرت روروات بعد تداول خبر انفصالها عن حبيبها عمار الجمل في إجابة على الفنانة الاستعراضية نرمين صفر و قالت  روروات.  كل وحدة تسال عمار مغرفة دقيق و ما نجمتوش جاية تسيب عليا انا في الغزول متاعها عدوة المرأة هي المرأة أنا مانيش عمار ما نسبكش بالعكس مني ليك كل الحب و الاحترام يا فنانة مهنيا و أخلاقيا.   معذورة ان شاء الله توا بردت شوية و كان ربي مازال كاتب مكتوب و رجعنا موش معناها انا مع الكلام اللي قالو فيك و لا شكون اطيحلك قدرك ! في غيرك ! اما انت انضنك تحبو كان ربي مازال كاتب مكتوب بين زوز تسميها انت رخيصة ؟ مالا اللي تشطح في الكابرايات للرجال شنو تتسمى ؟ فنانة ؟  ونشرت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر تدوينة على حسابها الرسمي بالانستقرام قالت هناك الشخص النرجسي و المرأة الرخيصة زوز الشكارة و البحر و كان ما جيتش رخيصة راهو ما كانش نرجسي معاك و مهبول الي يدخل و لا يتعاطف مع النوع هذا من النساء ...  تاكل طر_يحة و في الليل تعنق راجلها و تدور عليك و على اي مرأة ساندتها و من الآخر تولي تحكي معاك بالسرقة على راجلها كيما تنجم تقطعك بش ترضي راجلها.

نشرت روروات بعد تداول خبر انفصالها عن حبيبها عمار الجمل في إجابة على الفنانة الاستعراضية نرمين صفر و قالت روروات.

كل وحدة تسال عمار مغرفة دقيق و ما نجمتوش جاية تسيب عليا انا في الغزول متاعها عدوة المرأة هي المرأة أنا مانيش عمار ما نسبكش بالعكس مني ليك كل الحب و الاحترام يا فنانة مهنيا و أخلاقيا.

معذورة ان شاء الله توا بردت شوية و كان ربي مازال كاتب مكتوب و رجعنا موش معناها انا مع الكلام اللي قالو فيك و لا شكون اطيحلك قدرك ! في غيرك ! اما انت انضنك تحبو كان ربي مازال كاتب مكتوب بين زوز تسميها انت رخيصة ؟ مالا اللي تشطح في الكابرايات للرجال شنو تتسمى ؟ فنانة ؟

ونشرت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر تدوينة على حسابها الرسمي بالانستقرام قالت هناك الشخص النرجسي و المرأة الرخيصة زوز الشكارة و البحر و كان ما جيتش رخيصة راهو ما كانش نرجسي معاك و مهبول الي يدخل و لا يتعاطف مع النوع هذا من النساء ...

تاكل طر_يحة و في الليل تعنق راجلها و تدور عليك و على اي مرأة ساندتها و من الآخر تولي تحكي معاك بالسرقة على راجلها كيما تنجم تقطعك بش ترضي راجلها. 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-